من نحن؟

 أطلقت MEII برنامج تمويلي في فلسطين ليكون آلية لربط المقترضين من الشركات الصغيرة جدا ، الصغيرة والمتوسطة من جهة والمؤسسات المالية من جهة أخرى.

ولمّا تمكن برنامج تمويلي تدريجياً من جذب عدد كبيرمن طلبات القروض و التمويل ، أصبح من الواضح أن إمكانياته للتأثير التنموي أكبربكثير من مجرد ربط المؤسسات المالية بالشركات الصغيرة جدا ، الصغيرة والمتوسطة.

لكي تتمكن MEII من الإستجابة  لإحتياجات الشركات ، بدأت  بتطويربرنامج تمويلي حتى أصبح وجهة لتحقيق الشمول المالي وتقديم المساعدة التقنية التي تدعم أصحاب الأعمال والأفراد في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حاليا، أصبح برنامج تمويلي مرجعا هاما لشركات فلسطينية وأردنية وتونسية، وللأفراد والمنظمات غير الحكومية للوصول إلى التمويل والحصول على التأمين المناسب وتحسين قدراتهم المالية.

تطور برنامج تمويلي ليصبح برنامجا للشمول المالي يلبي احتياجات رواد المشاريع الصغيرة جدا، الصغيرة والمتوسطة والأفراد والأسر والشركات الناشئة والوسطاء الماليين، بما في ذلك شركات التأجير و البنوك التجارية والإسلامية والوسطاء الماليين. فهو يعمل كجسر نحو تساوي الفرص، يمهّد الطريق إلى مستقبلٍ أكثرإشراقاً لآلاف العائلات.

 

 

خدماتنا

منصة تمويلي (Tamweeli PLATFORM)

وهي عبارة عن منصة رقمية تسعى الى الربط بين طالبي التمويل من ناحية، أي الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمنظمات والمؤسسات التمويلية من ناحية  أخرى. تتيح هذه المنصة لأصحاب المشاريع فرصة تمويل نشاطهم، بينما تمكن المؤسسات المالية من التفاعل مع أصحاب المشاريع مباشرةً عبر هذه المنصة، ومن التعبير عن اهتماماتهم.

وبذلك يمكن لصاحب المشروع قبول أو رفض الافشاء عن تفاصيل طلب التمويل الخاصة به بكل أمان وسرية.

اعرف أكثر

مساندة تمويلي (Tamweeli ASSIST)

الهدف من هذا البرنامج هو دعم المؤسسات الصغيرة جدًا والصغيرة ومتوسطة الحجم (TPME) حتى تتمكن من تحسين مهاراتها في إدارة الأعمال الخاصة بها، وذلك من خلال مساندتها في عملية تركيب واستخدام برمجيات الإدارة التجارية و / أو المحاسبة، وفهم وتحليل نتائجها ومؤشراتها المالية.

اعرف أكثر

من يمولنا